PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

السبت، 10 سبتمبر 2016

افضل مواقع تسوق من الصين | الشحن مجاني

افضل مواقع تسوق من الصين, الشحن مجاني

بعد ان تطرقنا في موضوع سابق لأفضل مواقع التسوق و الشراء من الأنترنت 2016 والذي يشمل كل العالم أي ان الترتيب عالمي الأن سوف نتطرق لأفضل مواقع التسوق الصينية فقط .
تسوق من الصين والدفع عند الاستلام, موقع صيني للتسوق رخيص ومضمون, الموقع الصيني للملابس, موقع تسوق صيني رخيص, موقع تسوق صيني شحن مجاني, مواقع تسوق صينية رخيصة ومضمونة, مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام تسوق من الصين بالعربي
افضل مواقع تسوق من الصين
أصبح رائجا في الأونة الأخير عند العرب التسوق من المواقع الصينية لان المنتوجات الصينة ليست كما يروج له البعض "انها ذات جودة سيئة" , بل على العكس فمواقع التسوق الصينية حاليا تقدم منتوجات ذات جودة  عالية منافسة لشركات المعروفة كنوكيا وسامسونغ وتنافس ايضا المنتوجات الأخرى كما ان الشحن مجاني الى كل الدول العربية , ومن تجربتي الخاصة من الشراء عبر الأنترنت من المواقع الصينية أهمها موقع Tinydeal و موقع Gearbest اصبحت مولع بالمنتوجات الصينية بسبب الأثمنة المناسبة مقارنة مع مواصفات المنتوجات ويمكنك الاطلاع من هنا على احد هذه النتواجت التي اقتنيتها  . لدى أحببت أن اشارككم أهم وافضل المواقع الصينية التي قمت بتجربتها شخصيا .
على بركة الله ,,,

موقع التسوق الصيني Tinydeal :

موقع التسوق الصيني Tinydeal
الموقع يتعامل مع كل الدول العربية ويتسوق منه اكثر من 5000 عربي كل يوم حسب اخر احصائيات قدمها الموقع ونسبة 30% منها من المغرب والجزائر , يتميز الموقع بسرعة الشحن وتنوع المنتوجات , وجوائز قيمة كل شهر بحيت يصل سعر الهاتف على 0.01 دولار لعدد محدود من الاشخاص الحريصين على تفقد الموقع بشكل دائم وهذا شكل من اشكال الترويج للموقع وكسب زبائن كثر.كما ان الموقع الصيني يقدم لك نظام نقاط بحيت بعد كل شراء من الموقع تحصل على نقاط يمكن شراء الشراء بها من الموقع مجانا .
يحتوي الموقع على جميع البراندات التي قد تخطر على بالك , ملابس , مجوهرات , الكترونيات ,,, بارخص الاسعاار 

تجارب الشراء من Tinydeal

طريقة الشراء من Tinydeal

موقع التسوق الصيني Gearbest :

موقع التسوق الصيني Gearbest
الموقع الصيني الشهير والمنافس لموقع Tinydeal يقدم نفس المنتوجات التي يقدمها تيني ديل , ان صح التعبير فهو الموقع التوأم لموقع تيني ديل ستجد فيه كا ما تحتاجة من منتوجات صينية وبالنسبة لي افضل التسوق منه في المناسبات لانه يقدم عروض افضل من Tinydeal . اليك بعض المنتواجت وتجربتي في التسوق من Gearbest .

تجارب الشراء من Gearbest

طريقة الشراء من Gearbest

موقع التسوق الصيني Banggood :

موقع التسوق الصيني Banggood
ما جعلني اصنف موقع Banggood من بين أفضل مواقع التسوق الصينية , انه يحتوي على منتوجات طبية ومنتوجات اخرى قد لا تخطر على البال فموقع Banggood  متاحا  ايضا لمن يريد بيع المنتوجات من خلاله لدى ليس من الغريب ان تجد منتوجات مختلفة كما انني اوصي اي شخص ان يتاكد من المنتوج عن طريق التعاليق وصور الزبائن التي ستجدها اسفل المنتوج .

طريقة الشراء من Banggood

في النهاية احب ان اشير الى أن التسوق من الصين امر رائع ويوجد العديد من الموقع لشراء عبر الأنترنت , لكنني تجنب ان اذكرها جميعا واخترت افضل 3 مواقع من تجربتي الشخصية ولم اواجه اي مشكل في الشراء , انصح أي شخص ان يستخدم بنك Paypal لشراء من المواقع لكي تسترد مالك في حالة توصلت بالمنتوج به ضرر او أي شيء
بالتوفيق 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الشراء من الأنترنت 2015 ©