PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

هل موقع تيني ديل | Tinydeal نصاب | جواب مقنع 100%

تيني ديل-تينيديل-تينيدال-Tinydeal-نصاب-محتال-موثوق
 هل موقع tinydeal موثوق ,مصداقية الشراء من الموقع الصيني تيني ديل Tinydeal , احذر أن تتورط مع موقع Tiny Deal
مرحبا بكم اعزائي متتبعي مدونة الشراء من الأنترنت سواء كنت متتبع مدونتي او زائر جديد يبحث عن جواب مقنع لسؤال :هل موقع TinyDeal نصاب ؟
هذا السؤال المحير يطرحه أي شخص ينوي الشراء من موقع تيني ديل , وهي خطوة ذكية, فلابد ان يبحت عن مصداقية الموقع أولا بعدها  يقرر هل سيشتري من الموقع أو لا !
لدى سأجيبك من خلال تجربي المتواضعة في التسوق عبر الأنترنت خلال 8 سنوات وتأكد انه بعد اكمال الموضوع ستخرج بجواب مقنع وتستفيد ايضا من تجربتي في تحديد مصداقية المواقع الأخرى بنفسك دون الحاجة لتسأل أي شخص !
فهل موقع Tinydeal موقع نصاب واحتيالي ؟  الجواب هو لا

من بين الأسباب التي تدعم جوابي حول مصداقية الموقع :

موقع Tinydeal يتعامل مع بنك Paypal :

   كل المواقع التي تتعامل مع بنك باي بال فهي مواقع صادقة بنسبة 100% والسبب في ذلك يرجع لبنك باي بال لأنه لا يقبل أي شراكة مع أي موقع حتى يتأكد من أن الموقع يقدم خدمات حقيقية وصادقة وان الزبناء راضيين عن كل المنتوجات التي يقتنونها من الموقع.
   أفضل شيء انه في حالة شرائك أي سلعة من موقع تيني ديل ولم تتوصل بها خلال 40 يوم وما فوق يمكنك رفع نزاع في بنك باي بال لسترجاع أموالك في المقابل سيتم استرجاع السلع الى الموقع بعد التأكد من انها لم تصل لك بسبب مشكل معين , وان كانت السلعة ذات قيمة كبيرة مثلا فوق 100 دولار هنا يتدخل موقع تيني ديل ليتحقق من مصير السلع .
ملاحظة : في بعض الدول العربية كالمغرب(بلدي) والجزائر احيانا لا تصل السلع والسبب يكون ان السلعة يتم سرقتها من طرف اشخاص يعملون في الجمارك وهذه حالات نادرة جدا !!

موقع تيني ديل له شهرة كبيرة بمصداقيته :

نعم اخي موقع تيني ديل مشهور في الوسط العربي والغربي لدرجة انك قد تشعر ان سؤالك حول مصداقية موقع Tinydeal سؤال بليد جدا هههههه D: , لكن الأمر عادي ان كانت هذه أول تجربة لك في التسوق من تينيديل.
موقع تيني ديل متاح لـ 90% من دول العالم بما فيها كل الدول العربية  ويعتبر أول وافضل موقع تسوق صيني حول العالم, كما أن ترتيبه 5000 من أفضل مواقع العالم والمغرب فقط يشكل نسبة 10.8% من الأشخاص الذين يشترون من الموقع بشكل يومي والجزائر تشكل 8.2% حسب موقع اليكسا لترتيب المواقع , والصورة التالية توضح ذلك
هل موقع تيني ديل | Tinydeal نصاب
فكيف لك ان تشكك في شرف موقع Tinydeal ؟ هههههههه

تجربتي الشخصية لتسوق من موقع تيني ديل | Tinydeal :

كما قلت في السابق لي تجربة 8 سنوات وانا اشتري من مواقع مختلفة كموقع جيربيست وامازون واباي اما موقع تيني ديل فلي تجربة من سنة 2013 الى حدود كتابتي لهذا الموضوع واشتريت منتوجات متنوعة  يمكنك الاطلاع على تجاربي :
أو يمكنك مشاهدة قناتي على اليوتيب في قسم | تجربة الشراء من Tinydeal

المنتوجات التي اشتريتها من تيني ديل كثيرة جدا, قد تجد احيانا ان المنتوج الذي اشتريته ليس شبيه بالصورة وهذا لا يعتبر نصب فالجسم الذي يرتدي الملابس في صورة المنتوج شيء , المنتوج عندما ترتديه  انت شيء أخر . فلا تتفقد صورة المنتوج بل تفقد تعليقات من اشترو المنتوج سابقا !!
 اما بخصوص الصور فمن يرتدي مثلا الملابس يكون محترف استعراض ملابس وجسمه متناسق جدا بحيت اي ملابس يرتديها يضهر شكل الملابس مناسب عليه لدى وجب أخد الحذر من القياسات بخصوص الملابس !!
يمكنك ان تجد في هذا الموضوع | شرح موقع Tinydeal | بعض التوجيهات لكي تختار المنتوج الجيد دون أن تواجه أي مشكل
ويمكنك أيضا الاطلاع على موضوع اخر اشارك فيه مجموعة من تجارب الشراء من تيني ديل

في النهاية , توكل على الله وقم بتجربتك للموقع ولا تخف من شيء واستعمل الباي بال ان كنت خائف او متردد ولا تنسى الاطلاع على باقي مواضيع مدونتي ستجد بها مجموعة من الشروحات التي ستجعل منك خبير في مجال التسوق عبر الأنترنت من مختلف المواقع ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتي  والاعجاب بصفحة الفيسبوك لتتوصل بالجديد 

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الشراء من الأنترنت 2015 ©